منتديات القنيطرة المدينة
االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا وسهلا بك أيها الزائر الكريم .....نورت المنتدى
يشرفنا ويسعدنا تواجدك معنا ....وتكتمل فرحتنا بالتسجيل معنــــــــــــــــــــأ

مع تحيات حسن أبو محمد

منتديات القنيطرة المدينة

مرحبا بك معنا يا زائر فمنتدانا {منتدى عربي شامل}
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سسكا يُبقي على آماله أمام الريال بتعادل متأخر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو محمد

مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

ذكر
المغرب
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/12/2010
عدد المساهمات : 2215

مُساهمةموضوع: سسكا يُبقي على آماله أمام الريال بتعادل متأخر   الثلاثاء 21 فبراير 2012 - 12:34





سسكا يُبقي على آماله أمام الريال بتعادل متأخر






خطف سيسكا موسكو تعادلًا بطعم الفوز بعد أن أحرز بونتوس ويرنبلوم هدفًا في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة أمام ريال مدريد في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا في اللقاء الذي أقيم على ملعب داينمو ستاديون.


جاءت بداية المباراة هادئة جدًا واللعب محصور في وسط الميدان حتى وصلت الدقيقة السابعة التي شهدت أول فرصة عن طريق توستش بعد عرضية رائعة من شينيكوف من الناحية اليسرى قابلها توستش بيسراه مرت بجوار القائم الأيمن لحارس ريال مدريد إيكر كاسياس.

بعد هذا التهديد من طرف سسكا موسكو بدأ ريال مدريد الاستحواذ على الكرة و التمريرات الأرضية الكثيرة و استغلال الحالة البدنية لدى سسكا موسكو لغيابه عن المشاركات الرسمية منذ ما يقرب من شهرين.

وكانت أول تهديد من ريال مدريد عن طريق كريم بنزيما الذي سدد كرة ضعيفة أصيب على إثر هذه التسديدة في العضلة الضامة وشارك بدلًا منه جونزالو هيجواين.. وفور نزول هذا الأخير من أول لمسة سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس سسكا موسكو شيكشوف تابعها سامي خضيرة تصدى لها مرة أخرى حارس سسكا وأخرجها لركنية.

استمر الهجوم المدريدي حتى تمكن نجم الفريق كريستيانو رونالدو من إحراز الهدف الأول، قصة الهدف جاءت بعد أن ضغط هيجواين على الدفاع الروسي وخطف الكرة من بيروزسكي مررها في الناحية اليسرى إلى فابيو كويبنتراو الذي بدوره حولها عارضية على رأس مدافع سسكا موسكو سييميراس تصل إلى رونالدو سددها بيسراه بطريقة رائعة معلنًا عن تقدم فريق بهذا الهدف وذلك في الدقيقة 28 من الشوط الأول.



استحوذ ريال مدريد كثيرًا على أحداث الشوط الأول بخبرة وذكاء مدربه جوزيه مورينيو الذي أدار هذا الشوط بحنكة كبيرة أخذ منه ما أراد وهو إحراز فريقه هدفًا يساعده في مباراة الإياب.

وفي الشوط الثاني هدد ريال مدريد مرمى الفريق الروسي بعدة محاولات عن طريق خوسيه كاليخون، ولكن حارس المرمى شيشكوف كان لكل هذه المحاولات بالمرصاد، في المقابل استفاق سسكا موسكو بعض الشيء عكس الشوط الأول تمامًا وبدأ في تهديد المرمى المدريدي عن طريق محاولات من أحمد موسى والذي سدد ليست بالقوية نجح كاسياس في التصدي لها.

وشارك النجم الياباني هوندا فور نزوله انبرى لركلة حرة من مسافة بعيدة كانت سهلة في يد إيكر كاسياس ، رد ريال مدريد برأسية عن طريق سيرخيو راموس من ركينة نفذها مسعود أوزيل بعدها بدقيقة واحدة انفرد كريستيانو رونالدو بالمرمى بعد أن تلفى تمريرة أكثر من رائعة من تشابي ألونسو ولكن أنقذها الحارس ببراعة وخرجت لركنية.

وسنحت فرصة أخرى لكريستيانو رونالدو بعد أن سدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء مرت
بجوار القائم الأيسر، وفي الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة خطف بونتوس ويرنبلوم هدف التعادل .. قصة الهدف جاءت بعد عرضية من الناحية اليمنى من زوران ومررها هوندا برأسه داخل منطقة الجزاء إلى بونتوس سددها على الطائر محرزًا هدف التعادل وأطلق حكم المباراة صافرة النهاية بعد الهدف مباشرة.







_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سسكا يُبقي على آماله أمام الريال بتعادل متأخر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القنيطرة المدينة  :: المنتديات الرياضية :: المنتدى الرياضي العام  :: قسم كرة القدم الأروبية-
انتقل الى: