منتديات القنيطرة المدينة
االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا وسهلا بك أيها الزائر الكريم .....نورت المنتدى
يشرفنا ويسعدنا تواجدك معنا ....وتكتمل فرحتنا بالتسجيل معنــــــــــــــــــــأ

مع تحيات حسن أبو محمد

منتديات القنيطرة المدينة

مرحبا بك معنا يا زائر فمنتدانا {منتدى عربي شامل}
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ماكمانمان: فئة عظماء ليفربول تُنادي رجال دالجليش

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كيكاوي

المراقب العام
 المراقب العام
avatar

ذكر
المغرب
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 22/12/2010
عدد المساهمات : 1466

مُساهمةموضوع: ماكمانمان: فئة عظماء ليفربول تُنادي رجال دالجليش   الأربعاء 22 فبراير 2012 - 15:44





ماكمانمان: فئة عظماء ليفربول تُنادي رجال دالجليش


أكد نجم ليفربول الأسبق "ستيف ماكمانمان" أن رجال المدير الفني الحالي للفريق "كينيث دالجليش" قادرين على الإنضمام لقائمة عظماء ليفربول إذا تمكنوا من الظفر بلقب كأس كارلينج من كارديف سيتي -منافسهم في نهائي البطولة على ملعب ويمبلي يوم الأحد المقبل-.


ليفربول لم يتمكن من التتويج بهذا اللقب منذ عام 2003 حين هزم مانشستر يونايتد في النهائي بهدفي جيرارد ومايكل أوين على ملعب الألفية، وحاول جيرارد ورفاقه اعادة الكأس عام 2006 حين واجهوا تشيلسي لكنهم خسروا في النهائي على نفس الملعب قبل أن يتم افتتاح ملعب ويمبلي الجديد الذي لم يلعب عليه ليفربول قط منذ بداية الألفية.

ولعب ستيف ماكمانمان دوراً محورياً مع ليفربول عام 1995 للتتويج بلقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة (كارلينج) وكذلك حين كان لاعباً جديداً في صفوف الفريق عام 1992 عندما فاز الحُمر بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

وحل ستيف ضيفاً على الموقع الرسمي لليفربول اليوم الاربعاء للحديث عن النهائي التاريخي للنادي الأسبوع المقبل، وقال "الشباب يتطلعون لاعادة البطولات لخزائن ليفربول مرة أخرى، وبالطبع ستكون الأجواء عصيبة عليهم حيث سيلعبون للمرة الأولى على ملعب ويمبلي، فلم نلعب بقمصان النادي الجديدة على هذا الملعب منذ فترة، لهذا سيكون شعوراً رائعاً".

وأضاف "إن نهائي الكأس على ملعب ويمبلي فرصة كبيرة من أجل كتابة هؤلاء اللاعبين للتاريخ والإنضمام جنباً إلى جنب اللاعبين التاريخيين والعظماء، انها مناسبة عظيمة بالنسبة لهذا الجيل فمنذ فترة بعيدة لم يلعب ليفربول على ملعب ويمبلي وحين كنا نصل نلعب على ملعب الألفية في كارديف، انه لشيء مذهل أن نعود إلى ويمبلي وأعتقد أننا المرشح الأوفر حظاً للفوز بلقب البطولة فقد قدمنا عمل كبير ولا تزال أمامنا سوى عقبة واحدة فقط للحصول على اللقب، فدعونا نحتفل ونضيف هذا اللقب إلى ليفربول".

وحذر قائلاً "علينا أن ننظر جيداً إلى ما حدث مع آرسنال في نهائي الموسم الماضي أمام بيرمنجهام سيتي، فقد قال الناس أن آرسنال هو المرشح الأول لنيل اللقب لكن الأمور بدأت تسوء على آرسنال وفشل في تحقيق الفوز وخسر في نهاية المطاف، وأعتقد أننا لا يجب أن نقع في نفس هذا الخطأ، ولا أتصور حدوث ذلك لأن معنا جيرارد والذي سيكون له تأثيراً حيوياً يوم الأحد مع الفريق".

وأنهى "ليفربول بحاجة للعب بطريقة سهلة دون عُقد وإذا لعب بنفس طريقته أمام برايتون هذا الأسبوع سيُتوج بلقب البطولة، لكن كارديف فريق قوي وسيبذل قصارى جهده ونحن بحاجة للقوة والسرعة وألاّ نكون رحماء معهم، عندما نصل إلى المرمى يجب أن نُسجل الأهداف، آمل أن نتحدث بعد المباراة عن فوز مريح وأن نشيد بخط الدفاع".




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاكووو

عضو مشارك
 عضو مشارك


انثى
العالم العربي
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 16/02/2012
عدد المساهمات : 65

مُساهمةموضوع: رد: ماكمانمان: فئة عظماء ليفربول تُنادي رجال دالجليش   الخميس 23 فبراير 2012 - 5:54

روووعة

اتيت لاقف بين سطوركِ

اتيت لامتع عيني

بعذب البوح وجميل الكلام

اتيت وقد شدني النور المنبعث

من هنا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ماكمانمان: فئة عظماء ليفربول تُنادي رجال دالجليش
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القنيطرة المدينة  :: المنتديات الرياضية :: المنتدى الرياضي العام  :: قسم كرة القدم الأروبية-
انتقل الى: