منتديات القنيطرة المدينة
االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا وسهلا بك أيها الزائر الكريم .....نورت المنتدى
يشرفنا ويسعدنا تواجدك معنا ....وتكتمل فرحتنا بالتسجيل معنــــــــــــــــــــأ

مع تحيات حسن أبو محمد

منتديات القنيطرة المدينة

مرحبا بك معنا يا زائر فمنتدانا {منتدى عربي شامل}
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أتلتيكو مدريد تحت التهديد من هاتريك جديد لميسي !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كيكاوي

المراقب العام
 المراقب العام
avatar

ذكر
المغرب
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 22/12/2010
عدد المساهمات : 1466

مُساهمةموضوع: أتلتيكو مدريد تحت التهديد من هاتريك جديد لميسي !   الأحد 26 فبراير 2012 - 4:51






أتلتيكو مدريد تحت التهديد من هاتريك جديد لميسي !


يخوض برشلونة الليلة مواجهة صعبة خارج الديار حيث يحل ضيفاً على أتلتيكو مدريد على ملعب فيثنتي كالديرون ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.


برشلونة يريد أن يحافظ على فارق النقاط العشر مع الريال "المتصدر" للحفاظ على فرص المنافسة على اللقب وانتظار نتيجة لقاء الميرينجي مع فاييكانو والذي سيقام قبل قمة برشلونة والأتلتي، في حين يسعى رجال المدرب دييجو سيميوني للظفر بالنقاط الثلاث من أجل تخطي رصيد ملقة -القابع في المركز الرابع في جدول الترتيب حالياً في انتظار لقاءات اليوم الثاني من الجولة الـ 25- من النقاط وربما يجد الفريق العاصمي نفسه في المربع الذهبي مع ختام أحداث الجولة الجارية من الليجا الإسبانية.

الآن دعونا نسرد تذكيراً مبسطاً لمباراة الذهاب والتي انتهت بنتيجة ساحقة لصالح العملاق الكتلاني في المباراة التي أقيمت على ملعب كامب نو.

شهد لقاء الأسبوع السادس من لا ليجا تألق النجم الأول لبرشلونة ليونيل ميسي وتمكنه من تسجيل ثلاثية في هذا اللقاء ارتقى على إثرها لقمة ترتيب هدافي الليجا برصيد 8 أهداف في الوقت الذي ظهر فيه دفاع الأتلتي بمستوى هزيل للغاية بسبب توليفة السيد جريجوريو مانثانو السيئة على مستوى الخط الخلفي.

دافيد فيا مهاجم البرسا كان قد افتتح التسجيل بعد مرور 9 دقائق فقط من عمر الشوط الأول، قبل أن يضيف المدافع جواو ميراندا الرجل المخيب في هذا اللقاء -وغير المعتاد على الأجواء الإسبانية- الهدف الثاني للبلاوجرانا عن طريق الخطأ في مرماه بعد 6 دقائق لاحقة، في حين سجل البرغوث الأرجنتيني أولى أهدافه في تلك المقابلة في الدقيقة 26 لينقضى الشوط الأول على ثلاثية نظيفة لصالح الفريق المضيف.

في الشوط الثاني، استطاع البرسا عن طريق ليونيل ميسي زيادة الغلة من الأهداف حيث أضاف صاحب القميص رقم 10 الهدفين الرابع والخامس لفريقه في الدقيقتين 78 و90.

نجم اللقاء



جلاد الجلادين، ابن الأرجنتين كان هو النجم الأول في ذلك اللقاء بتسجيله لثلاثة أهداف في شباك الحارس كورتوا.





الحالة الفنية

هيمن البرسا بشكل تام على اللقاء وتلاعب بخصمه بشتى الطرق رغم اسم وسمعة الضيف، فكانت مباراة من جانب واحد لصالح الفريق الكتلاني.






ردود الأفعال


قدم ليونيل ميسي الشكر لزملائه عقب تسجيله للهاتريك مشيراً في الوقت ذاته إلى أن المباراة كانت صعبة على الرغم ما تعبر عنه النتيجة النهائية الثقيلة !.

بيب جوارديولا أرجع الفضل في ذلك الانتصار الكبير إلى اللاعبين مستغلاً تلك الفرصة للدفاع عن عناصر فريقه ضد الهجوم الذي تعرضوا له بسبب النتائج السلبية للبلاوجرانا والتي حدثت أمام فالنسيا وريال سوسييداد في الدوري وكذلك ضد ميلان في دوري الأبطال على ملعب كامب نو.

في حين اعترف جريجوريو مانثانو بصعوبة حرمان برشلونة من الكرة مشيداً بالقدرات الفنية والتكتيكية للاعبي برشلونة الذي اعتبره واحداً من أفضل الفرق في العصر الحديث.


القرارات التحكيمية

كانت هناك حالة وحيدة في ذلك اللقاء النظيف تحكيمياً بشكل كبير. بيدرو يلعب كرة واحد اثنان مع تشافي الذي يعيده له فتمر باتجاه ميسي المتسلل الذي يقفز من فوقها لتنتهي بهدف عكسي من مدافع الأتليتي ميراندا.

شاهد فيديو للهدف

اللقطة تقديرية للحكم، فهو أكثر من يستطيع الحكم إن كان تداخل ميسي قد أثّر على لاعبي الأتليتي أم لا، لكن رأينا أن ميسي كان متداخلاً في اللعبة

وبالتالي فإننا نرى في جول.كوم أن ميسي أثّر على لاعبي الأتليتي وأنه كان ينبغي احتساب تسلل عليه فالكرة حتى لم تمر من جانبه بل إنه قفز من فوقها




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدانة

عضو مشارك
 عضو مشارك


انثى
العالم العربي
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/12/2011
عدد المساهمات : 60

مُساهمةموضوع: رد: أتلتيكو مدريد تحت التهديد من هاتريك جديد لميسي !   الإثنين 27 فبراير 2012 - 13:59



كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ ..
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أتلتيكو مدريد تحت التهديد من هاتريك جديد لميسي !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القنيطرة المدينة  :: المنتديات الرياضية :: المنتدى الرياضي العام  :: قسم كرة القدم الأروبية-
انتقل الى: