منتديات القنيطرة المدينة
االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا وسهلا بك أيها الزائر الكريم .....نورت المنتدى
يشرفنا ويسعدنا تواجدك معنا ....وتكتمل فرحتنا بالتسجيل معنــــــــــــــــــــأ

مع تحيات حسن أبو محمد

منتديات القنيطرة المدينة

مرحبا بك معنا يا زائر فمنتدانا {منتدى عربي شامل}
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ريال مدريد ينفذ تهديده ويقاطع قناة كانال الفرنسية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو محمد

مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

ذكر
المغرب
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/12/2010
عدد المساهمات : 2215

مُساهمةموضوع: ريال مدريد ينفذ تهديده ويقاطع قناة كانال الفرنسية   الأربعاء 29 فبراير 2012 - 6:07





ريال مدريد ينفذ تهديده ويقاطع قناة كانال الفرنسية





بدأ نادي ريال مدريد الإسباني أولى خطواته التي لوح بها ضد قناة كانال بلاس الفرنسية التي هاجمت عدد من الرياضيين الأسبان بشكل ساخر من ضمنهم حارس الريال والمنتخب الأسباني إيكر كاسياس.

وكان ريال مدريد قد هدد قبل أسبوعين بمقاضاة القناة الفرنسية ومقاطعتها بسبب ما بثته من برنامج لدمى متحركة تشبه الرياضيين الأسبان ادعت من خلاله أن ما حققوه كان بمثابة إنجازات جاءت بسبب المنشطات.

ويبدو أن أولى خطوات ريال مدريد هو مقاطعة القناة الفرنسية حيث رفض طاقم ريال مدريد الفني والإداري وبعض اللاعبين من إدلاء أي تصريحات لمراسلي القناة الفرنسية عقب مباراة ريال مدريد ومضيفه سسكا موسكو يوم الثلاثاء الماضي في العاصمة الروسية موسكو.

وقالت مذيعة القناة الفرنسي ناتالي لانيتا أنها تحدثت عقب المباراة مباشرة مع الفرنسي كريم بنزيما لكنها لم تنجح بذلك، موضحة أن مسؤولي ريال مدريد رفضوا السماح له بالحديث.

وأضافت المذيعة في تصريحات تلفزيونية أن بنزيمة رفض أيضا الحديث معها على ما يبدو في موقف منه لإبداء تضامنه مع اللاعبين الأسبان في الفريق .

وعرضت قناة كانال بلس الشهيرة قبل نحو أسبوعين شريط فيديو يعرض فيه دمى على أشكال عدد من النجوم الأسبان في مختلف الرياضات وهم يوقّعون بواسطة إبرة محقن بدلاً من القلم.

وظهر في شريط الفيديو إيكر كاسياس حارس الريال، وكذلك نجم التنس نادال، وأيضاً بطل سباقات الدراجات كونتودور، إلى جانب لاعب كرة السلة بو غاسول.

وأثار هذا الفيديو استياء واسعاً في الأوساط الرياضية الإسبانية، حيث ادعت القناة الفرنسية أن كل ما تحقق في مختلف الرياضات للأسبان كان سببه المنشطات، بما فيها كأس العالم وكأس أوروبا والتنس والدراجات.

وذكرت تقارير صحافية مقربة من النادي الملكي أن ريال مدريد يفكر بشكل جدي في مقاضاة القناة الفرنسية، حيث أرسل لها تحذيراً بأنها إن لم تتراجع فسوف يضطر للجوء للمحاكم.

وطلب ريال مدريد من الإعلام الفرنسي الاعتذار للرياضة الإسبانية، لأن اتهام رياضييها بهذا الاتهام أمر غير مقبول وغير منطقي.




_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ريال مدريد ينفذ تهديده ويقاطع قناة كانال الفرنسية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القنيطرة المدينة  :: المنتديات الرياضية :: المنتدى الرياضي العام  :: قسم كرة القدم الأروبية-
انتقل الى: