منتديات القنيطرة المدينة
االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا وسهلا بك أيها الزائر الكريم .....نورت المنتدى
يشرفنا ويسعدنا تواجدك معنا ....وتكتمل فرحتنا بالتسجيل معنــــــــــــــــــــأ

مع تحيات حسن أبو محمد

منتديات القنيطرة المدينة

مرحبا بك معنا يا زائر فمنتدانا {منتدى عربي شامل}
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تشيلسي يكمل فرحة آرسنال بالسقوط في الهاوثورنس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كيكاوي

المراقب العام
 المراقب العام
avatar

ذكر
المغرب
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 22/12/2010
عدد المساهمات : 1466

مُساهمةموضوع: تشيلسي يكمل فرحة آرسنال بالسقوط في الهاوثورنس   السبت 3 مارس 2012 - 14:26




تشيلسي يكمل فرحة آرسنال بالسقوط في الهاوثورنس


ألحق ويست بروميتش ألبيون الهزيمة السابعة بتشيلسي في الدوري الإنجليزي بعد فوزه عليه بهدف نظيف في إطار المرحلة الـ27 في المباراة التي أقيمت على ملعب ذا هاوثورنس.

وبذلك منح ويست بروميتش آرسنال الذي فاز على ليفربول اليوم في نفس الجولة فرصة الانفراد بالمركز الرابع، بعد أن جمد رصيد تشيلسي عند 46 نقطة في المركز الخامس بفارق ثلاثة نقاط عن المدفعجية، أما رصيد ويست بروميتش فوصل للنقطة 35 في المركز التاسع.

جاء نسق المبارة في شوطها بطيئًا بمحاولات قليلة على كلا المرميين، مع أفضلية لأصحاب الأرض على مستوى الفرص والسيطرة، في المقابل عاب لاعبي تشيلسي البطئ في تحضير الهجمات من الخلف خاصة من جانب البرازيلي راميريز.

أولى محاولات المباراة جاءت في الدقيقة الثامنة جاءت عن طريق أصحاب الأرض بتسديدة رائعة من جيمس موريسون بوجه القدم الخارجي لكن حارس تشيلسي بيتر تشيك تعامل الكرة بشكل جيد.

واعتمد لاعبي ويست بروميتش ألبيون على التمرير لنجمهم بيتر أدوموينجي المتوج بلقب أفضل لاعب في شهر فبراير الماضي، لكن الظهير الأيسر لتشيلسي أشلي كول نجح إلى حد كبير في الحد من خطورة المهاجم النيجيري.

لجأ لاعبي الباجيز -لقب ويست بروميتش- بتغيير نهجهم الهجومي واعتمدوا على مهاجمه البلوز من الرواق الأيسر عن طريق ليام ريدجويل الذي حول كرة عرضية خطيرة في الدقيقة 18 حاول جاري كاهيل ابعادها لكنها سقطت مباشرة لمارك أنطوان فورتشين فسدد كرة قوية في الشباك الخارجية.

نشط تشيلسي وهدد مرمى ويست بروميتش في مناسبتين، الأول في الدقيقة 36 عن طريق تسديدة رائعة من مايكل إيسيان من على حدود منطقة الجزاء بوجه القدم تعامل معها حارس ويست بروميتش بن فوستر على مرتين.

بعدها بدقيقتين فقط نجح المهاجم الإيفواري دروجبا في استخلاص كرة من الرواق الأيمن لعبها بعرض الملعب بشكل رائع للمهاجم دانيال ستوريدج الذي وجد نفسه في مواجهة بن فوستر فسدد كرة مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى ويست بروميتش ببضعة سنتيمترات في أخطر فرص المباراة.

رد فورتشين في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للشوط بتسديدة من داخل المنطقة لكنها اصطدمت بقدم أحد مدافعي تشيلسي وتحولت لركلة ركنية، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ومع مطلع الشوط الثاني كاد تشيلسي أن يُعاقب ويست بروميتش على فتح خطوطه بهجمة مرتدة سريعة وصلت لماتا الذي لعب كرة بينية لستوريدج انفراد على اثرها بشكل تام مجددًا بالحارس بن فوستر الذي أنقذ الكرة وأنقذ فريقه من هدف محقق.

استمر ضغط ويست بروميتش، ووصلت كرة عرضية من الرواق الأيسر لفورتشين داخل منطقة جزاء البلوز فشل كالو في ابعادها فسدد كرة قوية تألق الحارس بيتر تشيك وتصدى لها بكلتا يديه في الدقيقة 60.

أجرى بواش تغييرًا في محاولة تنشيط فريقه على مستوى صناعة اللعب ودفع بالفرنسي فلوران مالودا على حساب دانيال ستوريدج الذي افتقد لإنهاء الهجمات بشكل جيد بإهداره انفرادين.

بالدقيقة 66 عاد تشيك وارتدى قفاز الاجادة وأنقذ فريقه من هدفين محققين، بتصديه لتسديدتين من جانب فورتشين حولها لركلة ركنية، وتسديدة أخرى من يوسف مالمبـو.

واصل لاعبي ويست بروميتش اعتمادهم على التسديد من خارج المنطقة وسدد برانت تسديدة قوية بقدمه اليسرى ذهبت بجوار القائم الأيسر لبيتر تشيك في الدقيقة 76، والتي شهدت أيضًا التبديل الثاني للبلوز بدخول المهاجم الإسباني فرناندو توريس على حساب مايكل إيسيان.

وجاءت الدقيقة 82 لتشهد هدف ويست بروميتش المنتظر، بعد أن حول جاريث مكولي الخالي من الرقابة تسديدة ضعيفة من ليام ريدجويل وهو داخل منطقة الجزاء داخل شباك تشيلسي، لينفجر ملعب ذا هاوثورنس فرحًا.

حاول تشيلسي في الدقائق الأخيرة إدراك هدف التعادل، وسدد خوان ماتا على استحياء كرة ذهبت عالية، ليُطلق حكم المباراة فيل داوود صافرته معلنًا فوز ويست بروميتش.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تشيلسي يكمل فرحة آرسنال بالسقوط في الهاوثورنس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القنيطرة المدينة  :: المنتديات الرياضية :: المنتدى الرياضي العام  :: قسم كرة القدم الأروبية-
انتقل الى: