منتديات القنيطرة المدينة
االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا وسهلا بك أيها الزائر الكريم .....نورت المنتدى
يشرفنا ويسعدنا تواجدك معنا ....وتكتمل فرحتنا بالتسجيل معنــــــــــــــــــــأ

مع تحيات حسن أبو محمد

منتديات القنيطرة المدينة

مرحبا بك معنا يا زائر فمنتدانا {منتدى عربي شامل}
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ريال لاستعادة توازنه ووقف نزيف النقاط

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كيكاوي

المراقب العام
 المراقب العام
avatar

ذكر
المغرب
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 22/12/2010
عدد المساهمات : 1466

مُساهمةموضوع: ريال لاستعادة توازنه ووقف نزيف النقاط    السبت 24 مارس 2012 - 5:50





ريال لاستعادة توازنه ووقف نزيف النقاط


يخيّم شبح خسارة النقاط على ريال مدريد المتصدّر عندما يستقبل ريال سوسييداد الرابع عشر السبت ضمن المرحلة الثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

بعد فترة رائعة له في الدوري ابتعد فيها عن برشلونة حامل اللّقب في الأعوام الثلاثة الماضية بفارق 10 نقاط وخسر مرة واحدة في 22 مباراة (أمام برشلونة في كانون الأول/ديسمبر الماضي)، تعرّض ريال لهفوتين في آخر مباراتين عندما تعادل مع ملقة وفياريال، ليقلّص برشلونة الذي فاز في مبارياته الست الأخيرة إلى 6 نقاط قبل عشر مراحل على إنتهاء الدوري.

لكن مباراة الفريق الملكي الأخيرة على أرض فياريال، التي افتتح فيها البرتغالي كريستيانو رونالدو التسجيل قبل معادلة ماركوس سينّا من ضربة حرة في الدقيقة 83، انتهت بطريقة دراماتيكية لفريق المدرّب البرتغالي جوزيه مورينيو إثر طرد صانع ألعابه الألماني مسعود أوزيل ومدافعه سيرخيو راموس الأول لاحتجاجه على قرارات الحكم، والثاني لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية، كما أن الحكم باراداس روميرو قام بطرد مورينيو إلى غرف الملابس في الدقيقة 83.

وبحسب تقرير الحكم بعد المباراة، فإن المدافع البرتغالي بيبي تلقّى بدوره بطاقة حمراء بعد إنتهاء المباراة لشتمه الحكم في النفق المؤدي إلى غرف الملابس.

ونتيجة لحالات الطرد التي تعرّض لها الفريق الملكي، فإنه سيفتقد لجهود أبرز نجومه في المباراة ضدّ ريال سوسييداد على ملعب سانتياغو برنابيو، والتي من المنتظر أن تعيد ريال إلى سكّة الانتصارات مرة أخرى.

ورفض ريال المشاركة في المؤتمر الصّحفي كما منع لاعبيه من التحدث إلى الصحافيين بعد اللقاء احتجاجاً على التحكيم الجائر كما نقلت شبكة "سيكستا" عن مسؤولي النادي.

وأرسل رئيس النادي فلورنتينو بيريز رسالة تحدّي بعد مباراة الأربعاء قال فيها: "ريال مدريد لا يستسلم هو وجمهوره".


برشلونة لتضييق الخناق



يفتتح برشلونة المرحلة عندما يسافر السبت إلى مايوركا وعينه على النقاط الثلاث لمواصلة تضييق الخناق على غريمه ريال مدريد بعد أن نجح في تقليص فارق النقاط إلى 6 نقاط في الجولتين الماضيتين.

برشلونة يدخل مباراة مايوركا منتشياً بالانجازات التي يحققها نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، إذ أصبح أفضل هدّاف في تاريخ النادي بتفوّقه بفارق هدفين (234 هدفاً) على الأسطورة سيزار رودريغيز، وذلك بعد أن سجّل هدفه الرابع والخمسين هذا الموسم في جميع المسابقات خلال اللقاء الأخير الذي فاز به بطل أوروبا على ضيفه غرناطة 5-3 في الدوري.

وكان مركز برشلونة للتوثيق والدراسات وصحيفة "لافانغارديا" التي تأسست عام 1881، أعلنا عن تصحيح عدد الأهداف الذي سجّله سيزار رودريغيز مع النادي الكاتالوني على الصعيد الرّسمي بين 1942 و1995 بتقليصه من 235 هدفاً إلى 232، ما جعل ميسي بحاجة إلى هدف وحيد لمعادلة هذا الرقم وقد نجح في ذلك بعدما سجل هدف فريقه الثاني في مباراة غرناطة ثم أضاف الهدفين الثالث والخامس للنادي الكاتالوني وهدفه الرابع والثلاثين في الدوري هذا الموسم، ليتصدر ترتيب الهدافين بفارق هدف عن نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو.

بقية اللقاءات

ويحلّ فالنسيا الثالث على خيتافي في ظل الضّغوط التي يتعرض لها مدربه أوناي إيمري على رغم مركزه الجيّد في الدوري ومستواه اللائق في الدوري الأوروبي.

وكان فالنسيا سقط على أرضه أمام ريال سرقسطة متذيل الترتيب 2-1 الأربعاء، ليقلّص ليفانتي الرّابع الفارق معه إلى ثلاث نقاط فقط.

وفي باقي المباريات، يلعب الأحد ريال سرقسطة مع أتلتيكو مدريد، وليفانتي مع أوساسونا، وإسبانيول مع ملقة، وأتلتيك بلباو مع سبورتينغ خيخون، ورايو فايكانو مع فياريال، وريال بيتيس مع راسينغ سانتاندر، والاثنين غرناطة مع اشبيلية.

_________________________________

المصدر: أ ف ب


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حموودي

عضو
 عضو
avatar

ذكر
السعودية
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 28/03/2012
عدد المساهمات : 27

مُساهمةموضوع: رد: ريال لاستعادة توازنه ووقف نزيف النقاط    الأربعاء 28 مارس 2012 - 19:05

جزاك الله خير-آلجزآء
مواضيعك جميلة وهادفهـ ولها من الفائدهـ الشي الكبير
أشكركـ بعدد نجوم السماء على رووعة طرحكـ
مودتي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ريال لاستعادة توازنه ووقف نزيف النقاط
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القنيطرة المدينة  :: المنتديات الرياضية :: المنتدى الرياضي العام  :: قسم كرة القدم الأروبية-
انتقل الى: